Sami Danismanlik: لماذا يهم الألوة فيرا

الألوة فيرا يتمتع Aloe vera بالعديد من المزايا التي يمكن أن يقدمها للأشخاص ويجب أن تعرف عنها. فيما يلي قائمة بأسباب احتياجك لاستخدام الصبار الآن

1. ينظف المسام ويشدها. هذه خاصية مذهلة من الألوة فيرا. إذا فركت بعضًا من الجل من الورقة على وجهك ، فسترى أن مسامك تصبح أصغر وأشد ضيقًا في أي وقت من الأوقات. هذا أمر رائع لأولئك الذين يعانون من حب الشباب أو أي نوع من أنواع البشرة التي تجعل مسامك كبيرة جدًا. إن شد المسام يجعل من الصعب إن لم يكن من المستحيل على الأوساخ والزيوت أن تسدها وتتسبب في ظهور حب الشباب.

2. يحارب قشرة الرأس وأنواع أخرى من مشاكل فروة الرأس. يحتوي الصبار على مركب يساعد على ترطيب وتقوية فروة الرأس والشعر. قشرة الرأس هي في الواقع نتيجة لفروة الرأس الضعيفة ويمكن أن يساعد الصبار على تقوية فروة رأسك وشعرك لذا فهو أقل عرضة للإصابة بهذه المشكلة.

3. يزيل الأوساخ والشحوم وأنواع أخرى من الأوساخ من وجهك وجسمك. ما عليك سوى وضع كمية صغيرة من الصبار على منطقة متسخة مثل الوجه أو الجسم وتركه لبضع دقائق. ثم اشطفيه بالماء وستتركين بسطح نظيف ومنتعش وناعم تمامًا يمنح بشرتك شعورًا رائعًا.

4. يعالج التهابات الجلد بسرعة – أحد أكبر الأسباب التي تجعل الناس لا يذهبون إلى الطبيب عندما يمرضون هو التكلفة. ومع ذلك ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس لا يرون الحاجة إلى زيارة الطبيب عندما يمرضون هو أنهم يعتقدون أن مرضهم سيختفي من تلقاء نفسه. لسوء الحظ ، هذا ليس صحيحًا دائمًا وإذا كان لديك جرح بسيط أو خدش مصاب بالعدوى ، فقد ينتهي بك الأمر بمشكلة أكثر خطورة. الصبار فعال للغاية في علاج التهابات الجلد وحتى الخدوش والجروح الطفيفة. في الواقع ، من المعروف أنه يعالج الالتهابات التي تسببها البكتيريا والفيروسات وحتى الفطريات في غضون 24 ساعة أو أقل. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم الألوفيرا لعلاج عدوى الجلد ، يمكنك التخلص منه على الفور تقريبًا ومنع عودته مرة أخرى.

6. يحسن التئام الجروح. – تلتئم الجروح بشكل أسرع عند معالجتها بالصبار.

7. يخفف من حروق الشمس. – يوضع العصير من الورقة مباشرة على الجلد لتهدئة وتسكين حروق الشمس المؤلمة.

8. يعالج الجروح والجروح الطفيفة. – ضع شريحة سميكة من الصبار على جرح بسيط أو كشط لوقف النزيف وتعزيز الشفاء.

9. يخفف من لدغات ولسعات الحشرات الطفيفة. – الصبار هو ترياق فعال للدغات ولسعات الحشرات. ضع القليل من الصبار على المنطقة المصابة لتخفيف الحكة.

10. علاج القدم الرياضي. – عامل بسيط مضاد للفطريات مشتق من الصبار هو أحد أكثر العلاجات فعالية لهذه العدوى الفطرية الشائعة. ما عليك سوى نقع كرة قطنية في الصبار وتطبيقها على المناطق المصابة في قدميك.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.